vendredi 14 octobre 2011

نيسان GT-R 2013 تصبح أكثر قوة وأخف حركة


 نيسان GT-R 2013 تصبح أكثر قوة وأخف حركة
من منا لا يعرف أسطورة السيارات الرياضية ، وصاحبة أعقد أنظمة تكنولوجيه فى عالم السيارات ، صاحبة أفضل نظام مانع للإنزلاق ، نعم إنها نيسان GT-R التى رغم انها أقل ثمنا بكثير ، وأقل قوة من بوجاتى فيرون ' أقوى وأسرع سيارة تجاريه فى العالم سابقاً ' ، إلا انها دائماً ما توضع معها فى منافسات شرسة فى السباقات على الطرق المنحنية ، وبالمثل توضع معها بورش 911 تيربو إس فى نفس المنافسة رغم ان 911 تيربو إس تعلوها ثمناً بمقدار الضعف تقريباً.

لم تتوقف نيسان يوماً عن تطوير نجمتها نيسان GT-R ، حتى أصبحت نجمة فى عالم السيارات الرياضية ، فقد إنتشرت مؤخراً تكهنات حول قوة نيسان GT-R 2013 الجديدة ، حيث يشاع أن نيسان نشرت تقرير صحفى أوروبى فى نوربريج رينج ، ذكرت فيه أن نسختها الجديدة من GT-R ستحصل على محرك جديد أقوى ، قادر على إخراج قوة حصانيه مقدارها 570 حصان ، أى أقوى من المحرك الموجود حاليا بـ 40 حصان مع ادخال بعض التعديلات الطفيفة على ناقل الحركة ونظام التعليق فى السيارة لتصبح أكثر مرونة .

ومن المرجح ان تصبح فتحات التهوية الأمامية أكبر حجما لتوفير معدل هواء أكثر للمحرك ، ويشير التقرير أيضا أن معدل إنبعاث ثانى أكسيد الكربون سيكون أقل بكثير منه حاليا لتصبح السيارة أكثر نظافة .

وبالنسبة لهيكل السيارة والشكل الخارجى لا نتوقع اى تعديلات جزرية عليه فقط بعد التعديلات أسفل السيارة لضمان أيروديناميكية أفضل .

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire