mercredi 12 octobre 2011

اشترطوا الحصول على كامل مستحقاتهم قبل المغادرة:لاعبو النادي الافريقي يهددون بعدم السفر الى نيجيريا ويرفضون التحول الى النزل... !





يبدو ان لاعبي النادي الافريقي قرروا التصعيد أكثر فاكثر في تعاملهم مع الهيئة المديرة للفريق  فبعد ان اضرب اللاعبون عن التدرب أول امس ثم هددوا بتكرار الفعلة يوم أمس وجهوا اليوم رسالة تهديد جديدة الى الهيئة المديرة للفريق مفادها عدم التحول الى نيجيريا في صورة عدم الحصول على مستحقاتهم كاملة. وحسب ما علمته "التونسية" من مصادر مطلعة على كواليس الاحمر والابيض فان لاعبي الافريقي تجمعوا اليوم في حجرات الملابس مباشرة بعد انتهاء الحصة التدريبية واعلموا الهيئة بانهم لن يتحولوا الى نيجيريا في صورة عدم الحصول على مستحقاتهم...وقد حصل ذلك أمام مرآى ومسمع الجماهير التي كانت حاضرة بمركب الفريق والتي لم تعد قادرة على فهم ما يحصل داخل النادي الافريقي بعد تكرر حالات التمرد والعصيان وتواصل حالة الانفلات في المركب... !
لاعبو الفريق رفضوا التحول الى النزل وقرروا التحول صبيحة الغد الى المطار بوسائلهم الخاصة وقد وعدوا بعض الجماهير الحاضرة بتقديم مردود طيب في مباراة ساينشاينز تقديرا لجماهير الفريق وللقمصان التي يرتدونها ليس الا...

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire