توأمان ملتصقان ينجوان بأعجوبة بعد عملية فصلهما!!

نجا توأمان سياميان بأعجوبة بعد عملية فصل بينهما، بعد ان كان عامودهما الفقريان ملتصقان طيلة فترة حمل والدتهما بهما، تضاف اليها

جراحة تنقذ حياة رضيعة تركية ولدت بقلب خارج جسمها

نجحت عملية جراحية في إنقاذ حياة طفلة تركية ولدت بمرض نادر تسبب في خروج جزء من قلبها خارج جسمها. .

نوال الزغبي بطنها عارية بمهرجان “موازين “.. بالصور

بيروت – لبنان : أحيت النجمة اللبنانية نوال الزغبي الحفل الخامس لمهرجان موازين وأرتدت عباءه مغربية مثيرة مفتوحه من البطن واظهرتها ومن تحتها بنطلون جينز ضيق .

بالصور.. أظافر مطربة أمريكية تصل إلى 6 أمتار "

دخلت المغنية الأمريكية كريس والتون موسوعة جينيس للأرقام القياسية بفضل أظافرها التي يبلغ طولها الإجمالي 6 أمتار تقريبًا

بل صور والفيديو : أضخم مخلوق عاش وما زال يعيش

يعتبر الحوت الأزرق أكبر الحيوانات التي عاشت على كوكب الأرض على الإطلاق بل يقال أن الحوت الأزرق الحالي أضخم من أجداده الذين عاشوا قبل التاريخ. يصل طول الحوت الأزرق الىر..

lundi 2 janvier 2012

صيني يقف على مسمار وأخر يبتلع ثعبان



MBC- بحركاتٍ واستعراضاتٍ جنونيةٍ تضمَّنت الوقوف على مسمار بالرأس، وابتلاع ثعبان؛ نجح صينيان في جذب انتباه الجماهير، وخلال فعالية شهدتها مدينة نانينج بالصين، وقف لي شين (47 عامًا) الذي يزيد وزنه عن 60 كيلوجرامًا، برأسه على مسمار حديدي في حالة من التوازن والثبات لمدة 10 ثوان، حسب صحيفة “ذا صن” البريطانية.

 
كما ظهر لي شين الذي يقدِّم هذا النوع من العروض منذ عشرين عامًا، مرتكزًا على سهم حديدي ببطنه دون أن يصاب أذى، وفي الإطار ذاته، قدَّم الصيني “ليو في” عرضًا آخر غير تقليدي ابتلع فيه الثعابين حيةً.

إمرأة تعيش مع النمور في بيتها


امرأة تعيش مع النمور في بيتها
المرأة التي تدعى ريانا نويفنهوزن تعيش مع 11 من النمور والاسود في بيتها في جنوب افريقيا.
وتقول ريانا بأن الامر غاية في الاثارة ويجلب لها السعادة والاطمئنان ولا تخشى على حياتها من تقلبات مزاج هذه الحيوانات المفترسة
امرأة تعيش مع النمور في بيتها
امرأة تعيش مع النمور في بيتها
امرأة تعيش مع النمور في بيتها

ترشيح "حمار" عمدة لمدينة بلغارية

مفكرة الإسلام : رشحت مدينة " فارنا" البلغارية، حماراً لمنصب عمدة المدينة الواقعة على البحر الأسود، وذلك في الانتخابات التي تجري يوم 23 أكتوبر القادم، الغريب أن اللجنة المركزية لانتخابات البلديات، أعلنت رسمياً قبول الترشيح.
وقالت وكالة "أنباء صوفيا" البلغارية: إن حزب "مجتمع بلغاريا الجديد" قد رشح الحمار (ماركو)، مؤكداً أنه أبرز منافسي العمدة الحالي للمدينة، كيريل يوردانوف، للفوز بالمنصب.
ونقلت الوكالة عن أعضاء الحزب قولهم: "لقد رشحنا الحمار للمنصب، لأنه لا فرق بينه وبين العمدة الحالي يوردانوف، فكلاهما مطيع لسيده"، وأضاف أعضاء الحزب: "العمدة الحالي يوردانوف خادم مطيع لسيده رئيس الوزراء البلغاري بويكو بوريسوف".
وعقد مؤتمر صحفي لتدشين حملة الحمار "ماركو" التي بث التليفزيون لقطات منها، ونقلت الوكالة عن أنجل داينكوف، قائد حملة الحزب، لترشيح الحمار: "هناك عدة فروق بين الحمار ماركو وبقية المرشحين لمنصب العمدة، فهو يمتلك شخصية قوية، ولا يسرق ولا يكذب، كما أنه يعمل بجد".
وبالفعل أعلنت اللجنة المركزية لانتخابات البلديات في بلغاريا، قبولها تسجيل الحمار "ماركو" رسمياً كمرشح في الانتخابات.
وعن سبب اختيار "ماركو" تحديداً قال أعضاء الحزب: "إن الحمار ثاني أهم حيوان أليف في بلغاريا، بعد الكلاب، كما أن ماركو ولد في 10 نوفمبر 1989، وهو اليوم الذي سقط فيه حكم الديكتاتور الشيوعي البلغاري تيودور جيفكوف، أيضاً يزيد عمره عن 20 عاماً، فهو قد بلغ السن القانونية للترشح".
وأضاف داينكوف: "حياة (ماركو) أصبحت صعبة بسبب اختفاء المساحات الخضراء من المدينة"، وأضاف: "الآن على سكان المدينة الاختيار بين الحمار والعمدة الحالي".
 

امرأة أمريكية قطعت زوجها وأكلته مطبوخًا.. وتطلب الصفح!

 بعد أن أدينت بقتل زوجها ثم طبخه وأكله، وحُكم عليها بالسجن 27 عامًا، قدمت عارضة الأزياء السابقة أميمة آري نيلسون طلبًا لمحكمة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية تلتمس فيه الصفح، ومنحها إطلاق سراح مشروط.
وأدينت أميمة آري نيلسون بتهمة القتل العمد، وحكم عليها بالسجن 27 عامًا، بعد أن قتلت زوجها ويليام نيلسون 56 عامًا، خلال عطلة نهاية الأسبوع في "عيد الشكر" عام 1991.
وبعد أن قتلت زوجها عمدت نيلسون إلى شوي رأسه في الفرن، وسلخت جلد وجهه، وقَلَت يديه في الزيت، وتناولت بعض بقاياه، حسبما أفاد المدعي العام في مقاطعة كوستا ميسا راندي باولوسكي.
وأضاف باولوسكي أن المرأة وضعت بقايا "الوليمة" في أكياس قمامة ولجأت لأصدقائها السابقين، وطلبت منهم المساعدة في التخلص من الأدلة مقابل 75 ألف دولار لكل منهم.
وأمام المحكمة، شهد طبيب نفسي أن أميمة لبست حذاءً أحمر وقبعةً حمراء، ووضعت أحمر الشفاه، قبل أن تقضي ساعات في تقطيع جثة زوجها، بينما ادعى محاميها أن زوجها "اغتصبها" قبل ليلة من مقتله.
وكانت أميمة التي كانت تعمل عارضة أزياء ومربية في مصر، قد هاجرت إلى الولايات المتحدة في عام 1986، وكانت في الـ20 من عمرها عندما قتلت زوجها وقطعته في شقتهما بمنطقة كوستا ميسا، بعد نحو شهر من زواجهما.
ومن المقرر أن تظهر أميمة في جلسة لإطلاق السراح المشروط يوم الأربعاء المقبل في سجن تشوتشيلا وسط ولاية كاليفورنيا، بعد أن رفض طلبها الأول في عام 2006.

انتشال صبي حيًّا بعد 5 أيام على زلزال تركيا

مفكرة الاسلام: نجحت فرق الإغاثة، الليلة الماضية، في انتشال فتى فتى في الثالثة عشرة من عمره من تحت أنقاض مبنى في ارجيس شرق تركيا، وذلك بعد خمسة أيام من زلزال بقوة 7.2 درجات ضرب محافظ فان التركية.
وبحسب وكالة أنباء الأناضول، فإن فرحات توكاي بقي  108 ساعات عالقا تحت أنقاض مبنى انهار في ارجيس المدينة الأكثر تضررا جراء الزلزال.
وقال أطباء قاموا بفحص فرحات في مستشفى ميداني قبل نقله إلى مدينة فان إن حياته ليست في خطر.
وأدى الزلزال الذي ضرب الأحد محافظة فان شرق تركيا إلى سقوط أكثر من 570 قتيلا و2500 جريح، حسب حصيلة جديدة مؤقتة للضحايا أصدرتها الجمعة إدارة الحالات الطارئة.
وكانت حصيلة سابقة لهذه الهيئة تحدثت مساء الخميس عن مقتل 550 شخصا في الزلزال.
ويذكر أن الزلزال الذي بلغت قوته 7.2 درجة وقع يوم 23 أكتوبر في إقليم فان التركي.
حملة إعلامية تجمع 40 مليون دولار لمتضرري الزلزال:
من جانب آخر، أطلقت الهيئة الإدارية لتلفزيون سامانيولو التركي حملة تبرعات استمرت ست ساعات متواصلة لجمع التبرعات لإغاثة المنكوبين جراء الزلزال العنيف الذي ضرب مدينة وان التركية شرقي الأناضول الأسبوع الفائت.
وقد خصصت المحطة التلفزيونية 6 ساعات متواصلة مساء الأربعاء الماضي أسفرت عن جمع  65 مليون ليرة تركية (أي ما يقارب 40 مليون دولار) كما أعلنت عنها الهيئة الإدارية لقناة سامانيولو التلفزيونية التركية. وقد شارك في بث الحملة نحو 100 محطة على الراديو التركي.
وقد تناولت هذه الحملة جميع طبقات الشعب التركي وأصنافه فلقد لفت انتباه وسائل الإعلام المختلفة تبرع زوجة أحد الشهداء الذي راحوا ضحية هجوم إرهابي سابق، بنحو 3500 ليرة تركية في هذه الحملة، إضافة إلى عدد من الصغار يتبرعون بنتاج حصالاتهم، وغير ذلك من المساعدات المختلفة.
وبلغ مجموع الإتصالات التي تلقتها القناة في هذه الحملة الإغاثية 8250 اتصالاً هاتفياً وسط أجواء من المشاعر المتبادلة من الجميع فيما يعزز مفهوم"زمن الأخوة".
وقد شارك في هذه الحملة الإغاثية عدد من النواب الأتراك ووزراء الدولة التركية وعدد من المسؤولين الكبار.

في مراسم وحشية.. قتل طفلة هندية وتقديم كبدها لـ"آلهة"


مفكرة الاسلام: راحت طفلة هندية في السابعة من عمرها ضحية طقوس عشائرية وحشية حيث تم تقديم كبدها إلى "الآلهة" المزعومة من أجل تحسين المحاصيل.
وقالت الشرطة في ولاية شاتيسغاره في وسط البلاد اليوم الأحد إنه تم العثور على جثة الطفلة لاليتا تاتي بعد أسبوع على إبلاغ عائلتها عن اختفائها.
وقال ناريان داس مسئول الشرطة في إقليم بيجابور: "جرت التضحية بالفتاة البالغة سبع سنوات من قبل شخصين يعتقدان أن فعلتهما ستؤدي إلى محاصيل أفضل".
وقد أوقف الرجلان للاشتباه بقتلهما الطفلة وتقديم كبدها إلى "الآلهة" في مراسم رهيبة، وأشارت مصادر الشرطة إلى أن الرجلين اعترفا بجريمتهما.
جدير بالذكر أنه تقع من وقت لآخر عمليات تقديم قرابين بشرية في الهند المتجذرة فيها الخرافات لاسيما في المناطق لفقيرة التي يؤمن بعض سكانها بالسحر الأسود.

تعرف على مسجد صلى فيه سبعون نبيًّا


صلى في مسجد الخيف سبعون نبياً, منهم موسى صلى الله عليه وسلم, كأني أنظر إليه وعليه عباءتان قطوانيتان وهو محرم على بعير من إبل شنوءة, مخطوم بخطام ليف, له ضفيرتان 
الخيف بفتح الـخاء وسكون الياء: ما انحدر عن غلظ الجبل وارتفع عن مسيل الماء, ومنه سمي مسجد الخيف , ويقع في سفح جبل منى الجنوبي قريبا من الجمرة الصغرى, وقد صلى فيه النبي -صلى الله عليه وسلم- والأنبياء من قبله, , وقد كان هذا المسجد موضع اهتمام وعناية أمراء المسلمين على مر التاريخ, وتمت توسعته وعمارته في سنة (1407هـ - 1987م) وبه أربع منائر وهو مكيف بـ (410) وحدة تكييف, كما يساعد على تلطيف الهواء في المسجد (1100) مروحة, ويليه مجمع دورات مياه ضخم جداً يوجد به أكثر من ألف دورة مياه, وثلاثة آلاف صنبور للوضوء 




الخط الفاصل بين الليل والنهار سبحانك ياعظيم




'وَآيَةٌ لَّهُمْ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُم مُّظْلِمُونَO وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِO وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِO لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ'
تبارك الله احسن الخالقين.....هل رايت في حياتك الخط الذي يفصل بين الليل والنهار ...
صورة ملتقطة من المركبة كولومبيا...
سبحان الله العظيم

6 صور يثبتها القران




فرعون كان طاغية عصره.. يقول تعالى عن قصة فرعون وطغيانه ونهايته: (وَقَالَ فِرْعَوْنُ يَا أَيُّهَا الْمَلَأُ مَا عَلِمْتُ لَكُمْ مِنْ إِلَهٍ غَيْرِي فَأَوْقِدْ لِي يَا هَامَانُ عَلَى الطِّينِ فَاجْعَلْ لِي صَرْحًا لَعَلِّي أَطَّلِعُ إِلَى إِلَهِ مُوسَى وَإِنِّي لَأَظُنُّهُ مِنَ الْكَاذِبِينَ * وَاسْتَكْبَرَ هُوَ وَجُنُودُهُ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَظَنُّوا أَنَّهُمْ إِلَيْنَا لَا يُرْجَعُونَ * فَأَخَذْنَاهُ وَجُنُودَهُ فَنَبَذْنَاهُمْ فِي الْيَمِّ فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الظَّالِمِينَ) [القصص: 38-40]. ولكن شاء الله تعالى أن يُغرق فرعون وينجِّيه ببدنه فيراه أهل عصرنا فيكون ظاهرة تحير العلماء، وقد كان جسد فرعون لا يزال كما هو وعجب العلماء الذين أشرفوا على تحليل جثته كيف نجا ببدنه على الرغم من غرقه، وكيف انتُزع من أعماق البحر وكيف وصل إلينا اليوم، هذا ما حدثنا عنه القرآن في آية عظيمة يقول فيها تبارك وتعالى: (فَالْيَوْمَ نُنَجِّيكَ بِبَدَنِكَ لِتَكُونَ لِمَنْ خَلْفَكَ آَيَةً وَإِنَّ كَثِيرًا مِنَ النَّاسِ عَنْ آَيَاتِنَا لَغَافِلُونَ) [يونس



باحثون فرنسيون وأمريكيون يؤكدون أن الأحجار الضخمة التي استخدمها الفراعنة لبناء الأهرامات هي مجرد "طين" تم تسخينه بدرجة حرارة عالية، هذا ما تحدث عنه القرآن بدقة تامة، في قوله تعالى على لسان فرعون عندما قال: (فَأَوْقِدْ لِي يَا هَامَانُ عَلَى الطِّينِ فَاجْعَلْ لِي صَرْحًا لَعَلِّي أَطَّلِعُ إِلَى إِلَهِ مُوسَى وَإِنِّي لَأَظُنُّهُ مِنَ الْكَاذِبِينَ) [القصص: 38]. ويؤكد هذه الحقيقة كبار العلماء في أمريكا وفرنسا، وقد تم عرض صور المجهر الإلكتروني لعينات من حجارة الأهرامات، وجاءت الإثباتات العلمية على أن بناء الصروح العالية كان يعتمد على الطين، تماماً كما جاء في كتاب الله تعالى، وهذا السر أخفاه الفراعنة ولكن الله يعلم السر وأخفى، فحدثنا عنه لتكون آية تشهد على صدق هذا الكتاب




أول صورة للطبقة الثانية من طبقات الأرض
إننا نعيش على جحيم ملتهب! هذه حقيقة رآها العلماء بالصور، فالقشرة الأرضية لا تشكل إلا طبقة رقيقة جداً، وهناك طبقة
ثانية تحتها تتألف من صخور منصهرة.....
هذه صورة عرضها موقع ناشيونال جيوغرافيك للطبقة الثانية للأرض، وهذه أول صورة مباشرة تم الحصول عليها بعد قيام العلماء بثقب في جزيرة هاواي (وهي جزيرة بركانية تشكلت بفعل انطلاق الحمم المنصهرة وتجمدها)، وشاهد العلماء هذه الطبقة الملتهبة في حالتها الطبيعية بعد إجراء الحفر في أرض الجزيرة البركانية على عمق 2.5 كيلو متر. ويؤكد الباحثون المختصون بعلم البراكين أن هذه فرصة لدراسة طبقات الأرض عن قرب.
إن هذه الصورة تذكرني بآية عظيمة ونعمة من نعم الخالق تبارك وتعالى! فماذا سيحدث لو أن القشرة الأرضية (الطبقة الأولى) والتي تعوم فوق الطبقة الثانية الملتهبة، لو أن هذه القشرة الرقيقة غاصت قليلاً في الحمم الملتهبة، ماذا سيحدث؟ إن سطح الأرض سيهتز وينقلب ويغرق في بحر من اللهب! وهذه النعمة تجعلنا نحمد الله تعالى، يقول عز وجل: (أَأَمِنْتُمْ مَنْ فِي السَّمَاءِ أَنْ يَخْسِفَ بِكُمُ الْأَرْضَ فَإِذَا هِيَ تَمُورُ) [الملك: 16]. ومعنى (تَمُورُ) أي تضطرب وتميل وتغرق.


أمواج تحت المحيط تشهد على صدق القرآن
آية عظيمة كلما تذكرتها أتذكر عظمة الخالق سبحانه وتعالى يقول فيها: (أَوْ كَظُلُمَاتٍ فِي بَحْرٍ لُجِّيٍّ يَغْشَاهُ مَوْجٌ مِنْ فَوْقِهِ مَوْجٌ مِنْ فَوْقِهِ سَحَابٌ
ظُلُمَاتٌ بَعْضُهَا فَوْقَ بَعْضٍ) [النور: 40]. يشبّه الله أعمال الكفار برجل يعيش في أعماق المحيط حيث تتغشاه الأمواج العميقة من فوقه ثم هناك
طبقة ثانية من الأمواج على سطح الماء وفوق هذا الموج سحاب كثيف يحجب ضوء الشمس، فهو يعيش في ظلمات بعضها فوق بعض.
في هذه الآية العظيمة حقيقة علمية لم تنكشف يقيناً للعلماء إلا في نهاية عام 2007 وذلك من خلال اكتشافهم لأمواج عميقة في المحيط
لأول مرة تختلف عن الأمواج السطحية على سطح الماء، أي أن هناك موج عميق وموج سطحي، وهو ما عبرت عنه الآية بقوله:
(مَوْجٌ مِنْ فَوْقِهِ مَوْجٌ). وقد تفاجأ العلماء بهذه الأمواج التي أكدوا أنهم لم يكونوا يتوقعون وجودها، وسبحان الله! لو أنهم اطلعوا
على قرآننا لعلموا بها ولأدركوا أن هذا القرآن هو الحق!


نرى في هذه الصورة أخفض منطقة في العالم، وهي المنطقة التي دارت فيها معركة بين الروم والفرس وغُلبت الروم، وقد تحدث القرآن عن هذهالمنطقة وأخبرنا بأن المعركة قد وقعت في أدنى الأرض أي في أخفض منطقة على وجه اليابسة، فقال: (الم * غُلِبَتِ الرُّومُ * فِي أَدْنَى الْأَرْضِ<br>وَهُمْ مِنْ بَعْدِ غَلَبِهِمْ سَيَغْلِبُونَ * فِي بِضْعِ سِنِينَ لِلَّهِ الْأَمْرُ مِنْ قَبْلُ وَمِنْ بَعْدُ وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ * بِنَصْرِ اللَّهِ يَنْصُرُ مَنْ يَشَاءُ وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ وَعْدَ اللَّهِ لَا يُخْلِفُ اللَّهُ وَعْدَهُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ * يَعْلَمُونَ ظَاهِرًا مِنَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ عَنِ الْآَخِرَةِ هُمْ غَافِلُونَ) [الروم: 1-7] وقد ثبُت بالفعل أن منطقة البحر الميت وما حولها هي أدنى منطقة على اليابسة!




نرى في هذه الصورة كوكب الأرض على اليمين ويحيط به مجال مغنطيسي قوي جداً وهذا المجال كما نرى يصد الجسيمات التي تطلقها الشمس
وتسمى الرياح الشمسية القاتلة، ولولا وجود هذا المجال لاختفت الحياة على ظهر الأرض، ولذلك قال تعالى:
(وَجَعَلْنَا السَّمَاءَ سَقْفًا مَحْفُوظًا وَهُمْ عَنْ آَيَاتِهَا مُعْرِضُونَ) [الأنبياء: 32]. فهل نشكر لله تعالى هذه النعمة العظيمة؟!
لا اله الا لله محمد رسول الله

روسي يعيش برصاصة في الرأس منذ 82 سنة



د ب أ: قضي روسي معظم حياته دون أي مشاكل برصاصة في رأسه حسب صحيفة”نيو انجلاند جورنا اوف ميدسين” الطبية . ونقلت الصحيفة ، التي لم تذكر اسم الروسى قوله إن أخاه أصابه برصاصة في رأسه في أثناء اللعب دون قصد. و شفي الروسي البالغ من العمر 85 عاما دون علاج بالرغم من أنه بقي فترة طويله فاقد الوعي.

و أصبح المواطني الروسي فيما بعد مهندسا بل و حصل علي جوائز حسب مايا سافاورا و مارت يسكوشوف من مركز أبحاث القلب في موسكو. وكثيرا ما أثارت أخبار عن حالات مشابهة اهتماما إعلاميا واسعا.

ففي صيف 2010 أجريت عملية جراحية لرجل من مدينه هيرنا (ألمانيا ) لإزالة رصاصة عيار22 مللم والتي عاش بها الرجل فتره طويلة دون أن يعلم بذلك. وفي السياق ذاته ذكر روسي يبلغ من العمر 86 عاما أنه مصاب برصاصة في الرأس منذ الحرب العالمية الثانية و أبلغ أن المصابين بمثل هذه الاصابات لا يبقون طويلا على قيد الحياة.

قط يرث 58 مليون ريال سعودي

توفت الإيطالية ماريا أسونتا عن عمر بلغ 95 عاما تاركة ثروة تبلغ قيمتها 10 ملايين جنيه استرليني (58 مليون ريال سعودي) لقطها الصغير توماسينو. أوصت المليونيرة الإيطالية محاميها بمنح كل ما تملكه من ثروة بعد وفاتها لقطها توماسينو، وهو قط ضال كانت قد أنقذته من الموت من قبل. وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن ثروة ماريا تنقسم إلى العديد من الممتلكات عبر البلاد، والعديد من الحسابات النقدية في عدد كبير من البنوك، وبعض السندات التجارية، ولكن محاميها لم يجد أي أقرباء لها على قيد الحياة. ولأن القانون الإيطالي لا يسمح للحيوانات بالتصرف في الثروة مباشرة، حاولت ماريا أن تمنح ثروتها بالكامل لأي مؤسسة خيرية لرعاية الحيوانات، ولكنها لم تتمكن من إيجاد أي مؤسسة بهذه الأوصاف. ثم في بداية العام الحالي أخبرت ماريا المحامي عن الممرضة ستيفانيا التي كانت ترعاها، لكونها تُظهر حبًا كبيرًا للحيوانات، وخاصة القطط.ولأن المحامي لم يتمكن من العثور على أقرباء أحياء لماريا، قرر أن يمنح ستيفانيا إدارة الأموال التي ورثها القط توماسينو من مالكته بعد وفاتها باعتبارها الشخص الأنسب، ليصبح القط توماسينو 
أغنى قط في العالم.